Welcome

YOU give my blog a value by sharing your thoughts :))

Tuesday, September 28, 2010

رائحتك لم تعد تغريني


الهدايا دائما ما تكون تعبيرا عما نشعر به اتجاه الأخر فنحن نهدي الورود تعبيرا عن إعجابنا أو حبنا و نستخدمها حتى للاعتذار..
الرجل يخبر المرأة كم تغريه انوثتوها بإهدائها المجوهرات التي لا تذكره إلا بها.. ونهدي الساعات كتعبير عن طول الوقت إن حبنا غاب و أصعب الهدايا أو أكثرها جرحا هي الهدايا التي يكثر تداولها في مجتمعاتنا .. هدية العطر إذ أن بها اعتراف مبطن بأن رائحتك لم تعد تغريني..
لكن لا أحد يعرف رمز الهدايا ولا يبحثون عن معناها فقط يفرحون بها ويشكرونك عليها حتى أن احدهم قد يقترب ليترك قبلة على شفتيك بعد أن أهديته عطرا!!!!!!
ويتفاجأ أن أنت لم تتجاوب معه أو لم تشعر بشئ!!!  ففي مخيلته أنت أهديته هديه دفعت ثمنها وان لم يكن مهما لك لما تكبدت كل ذلك العناء .. ناسيا أو جاهلا أن العطر ماهو إلا اعتراف بشئ يصعب قوله بالكلمات .. لذلك نخدع في الحب لأننا نتجاهل معنى ما جاءنا من هدايا  في حكايتنا معه...
8/1/2010
بقلم هناء احجول

7 comments:

  1. Actually I have never ever thought about this... The Meaning of presents. But, don`t you think that the opposite idea is also true?!!! I mean, if I get my girl friend a perfume as a present, don`t you think that is to admit that I can`t resist her natural attractive odor, which will let me have that illegal kiss because of my Non-resistance...??

    Ahmad

    ReplyDelete
  2. m3na el hdaya 3omro ma bkoon mo6la8 f nfs el hadyh y5telf m3naha 7sb el sh5s ele ahdak eyah w 7sb el mwa8ef el sabe8h m3o w 7ta 7sb el w2et w el mkan so ma bseer n3mm 3la hadyh mo3ynh eno m3naha heek ! i know this is a part of something else bs u should explain more

    ReplyDelete
  3. سمر واحمد يمكن الموضوع مو كتير واضح مشان هيك رح اعزركم بس انا قصدي لما حدا ما بيعرف اصلا شو العطر اللي انت بتستخدموا ولا العطر اللي بتحبو ولا حتى شو العطر اللي انت حابب تجربو ... شو بكون معنى الهدية ؟
    هلأ اذا انت بتجيب هدية لحبيبتك.. خخطيبتك..مرتك عطر لأنها بتحبة أو لأنو العطر المفضل عندها أو لأنك شميته عليها قبل وعجبك كتير أو لأنك بتعرف انها نفسها تجربو بتكون هدية رومانسيه وحلوة
    اما إذا انت بتهدي عطر من غير ما تعرف هاي التفاصيل بتكون غير مهتم بالشخص اساسا و أخترت اكتر هدية مريحة
    anyway in the article or the thing i wrote i'm talking about one situation i don't think u can get it - AND AS SAMAR KNOW I ALWAYS THINK DIFFERENT THAN OTHER PPL KTEER :)

    ReplyDelete
  4. sorry hana but let me tell you another thing too,that in a blog you have to share an little specific article to get many opinions and cause you are clever you'll gt wat you need.. and the funny thing that everybody thinks that he is different.. its good but with our opinions WE ARE ALSO SO DIFFERENT and maybe you cant understand our opinions.. :)

    ReplyDelete
  5. حبيت الموضوع لانو عم بحكي عن شي صعب ينكتب، هي شغلات بتنحس، يمكن كلامك صحيح بس بعرف كتير ناس جابو لشريكهم الجوتشي الجديدة لانو مجموعة من اخصائيين العلاقات الجنسية ركبو هاد العطر و وعدو الرجال انو راح يكون إلو تأثير كبير على العلاقة (جنسية بحتة).
    وهون بكون الرجل هدفو انو ينبسط هوة وشريكته و مايوكن قاصد انها معفنة. بس نوع من التجديد.

    بس مرة تانية، شكرا عل موضوع.

    صديق جامعة

    ReplyDelete
  6. thanx for ur comment friend bs again that different b'coz she's his wife :)
    i'm sorry i couldn't write sth more clear than this

    ReplyDelete
  7. عجبتني الفكرة...

    طريقه غير مباشرة و مهذبه تلفت فيها شريك حياتك لشي معين و الشي الاكيد انه وحده الطرف الثاني اللي رح يفهم المقصود فيها

    ممكن يعني الوحده تجيب كفوف و تحكيلو بلييز خلينانلبسها بس نتمشى و نمسك ايدين بعض عشان تدفا و اتدفيني

    و المعنى المبطن...

    لمستك ما عاد تدفيني....

    فكره بس مأساة
    :)
    انو حتى الهدايا يكون فيها سهام تجرح ... خلينا نخلي الهديه برمزها للمصالحه و للتراضي و للتعبير عن الحب ... و بلاها ناديه خد سوسو
    :)

    تحياتيي

    ReplyDelete