Welcome

YOU give my blog a value by sharing your thoughts :))

Tuesday, May 28, 2013

إفسدي زواجك


تريدين التخلص من زوجك؟ إبعاده عن المنزل؟إرساله لامرأة غيرك ؟ أليك الوصفة السحرية التي تجعلك تفسدين زواجك , الخطوة الأولى تعد الأهم و هي الألحاح المستمر, أسأليه عن كل شئ و كل صغيرة و كبيرة و ألحي بالسؤال خصوصا أن لم يكن في المزاج المناسب للحديث , إذا حاول مجاراتك بجميع الأسئلة المزعجة أبدأي بإنتقاده بكل ما أخبرك , "كان يجب أن تفعل كذا ", "تصرفك كان خاطئ ", "لا تعقل طريقة تفكيرك ", بدأ يفقد أعصابه؟ جيد , الآن هو يفقد أعصابه منكِ و يحاول الهرب من المنزل لكن ما زال يأتي مبكرا علك في مزاج أفضل , الآن إليكِ الخطوة الثالثة , تذمري من كل شئ , من الوقت الذي يمضيه خارج المنزل, من إحتياجات المنزل التي لم يجلبها دون أن تخبريه ففي النهايه هذا منزلكم معا و يجب أن يعرف ما ينقصكم و أن لم تخبريه!

أصبح أكثر عصبيه لكنه يصّبر نفسه و يقوم بلفتات صغيرة لأثبات حسن النية! لا تدعي ذلك يخدعك فالهدف إرسالهُ لامرأة أخرى , تذمري من لفتاته, أتهميه بأنه يحاول أن يغطي على أخطائه الكثيرة , أصدري الأحكام على كل ما يقوم به "أنت بخيل" أو " اليوم, أنت لا تطاق!"

لا يوجد علامات لأمرأة أخرى في حياته؟ إذنألجأي إلى مطالبته لأن يكون مثلك تماما في طريقة أكلك , في ما تحبين و ما تكرهين, حاولي تغيره و إصري على ذلك , إذا لم يتعصب و يرفض ذلك و بالعكس بدأ بالمحاولة ليتغير, أهربي من العلاقة , تجاهليه , أجعلي جميع زياراتك في أوقات وجوده في المنزل , ليس هناك زيارات؟ إذن أقضي الوقت online تحدثي مع صديقاتك على جميع مواقع التواصل و لا تعطيه أي تركيز عندما يتحدث .

لم ييأس بعد؟ لم يهرب لأمرأة أخرى؟ إذن أشكريالله فيبدوا أن إفساد هذا الزواج مستحيل

هناء احجول

3 comments:

  1. إن لم يهرب بعد فربما يحبها
    وربما لاتتحمل ميزانيته النفقه

    ReplyDelete
  2. Hehe
    يمكن !! بس الفكرة أنوا هي مو لازم تعمل هاي الشغلات إذا بدها تحافظ على زواجها

    ReplyDelete
    Replies
    1. الفكره واضحه
      كنتىأقصد انها ستنجح في تطفيش زوجها بعد أول أو ثاني خطوة من
      وصفتكم السحرية

      Delete